آخر الأخبار

جاري التحميل ...

9 أشياء لم تذكرها أبل عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس

9 أشياء لم تذكرها أبل عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس

كشفت شركة أبل الأمريكية عن هواتفها الرائدة آيفون 7 وآيفون 7 بلس عام 2016 الماضي، ولكن هناك 9 أشياء لم تذكرها الشركة عن هواتفها تماما، وإليك هذه الأشياء…
مكونات إنتل الداخلية
أحدث هاتف من أبل، آيفون 7، يمتلك مكونات داخلية من إنتل، وتعد إنتل هي المورد الرئيسي لأجهزة المودم في هواتف آيفون 7 و7 بلس، ويقال أن الهاتف يمتلك أربعة مكونات من إنتل، وهي اثنان من أجهزة الإرسال والاستقبال، ورقاقة إدارة الطاقة.
كوالكوم
وفقا لتقرير Forbes: “يبدو أن الهواتف التي تدعم معالجات إنتل سوف تباع في الولايات المتحدة، الصين، هونغ كونغ، بورتوريكو، جزرفرجن التابعة للولايات المتحدة، وفي نفس الوقت سيتم بيع الهواتف التي تعمل بمعالجات إنتل في الولايات المتحدة ومعظم البلدان الأخرى في العالم.
ميكروفونات
يمتلك هاتف آيفون 7 ثلاثة ميكروفونات، واحدة في الجزء السفلي من الهاتف، واثنين في الأعلى، ويقال أن الميكروفونات الموجودة في الأسفل كانت مصدرها Goertek وKnowles، وطبقا للتقرير فإن الهاتف أحرز انتصار كبير في التصميم.
ذاكرة فلاش من SK Hynix and Toshiba
أما بالنسبة لذاكرة فلاش فهناك تقرير يشير إلى أنها من SK Hynix and Toshiba.
كاميرا iSight من سوني
كاميرا آيفون 7 iSight أكبر، حيث تأتي بفتحة F/1.8، بالمقارنة مع المستخدمة لهاتف آيفون 6، والتي تأتي بفتحة F / 2.2، وقد تم الحصول على رقاقة الكاميرا من سوني.
شاشة اللمس
يتم تصنيع وحدة تحكم اللمس لهاتف آيفون 7 من قبل الصناعات العلمية العالمية “USI”، ويأتي بطبقة حساسة للضغط 3D Touch عند الضغط المطول على زر الشاشة الرئيسية.
Wi-Fi
وقد تم الحصول على واي فاي/ بلوتوث من قبل شركة Murata.
GPS
تم الحصول على مدخل في آيفون 7 من Broadcom، وربما تحتوي على وظيفة الاستشعار مثل أجهزة سامسونج.
البطارية
وفقا للتقارير يتم تصنيف البطارية إلى 3.82 فولت، و2900 مللي أمبير.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views One

2016