آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا يحدث لحساب الرئيس الأمريكي على تويتر بعد انتهاء ولايته الرئاسية؟

باراك أوباما



ينتظر العالم بفارغ الصبر ما سيُسفر عنه السباق للبيت الأبيض في معركة انتخابية حامية بين المرشح الجمهوري الأكثر إثارة للجدل “دونالد ترامب” والمرشحة الديمقراطية “هيلاري كلينتون”. ستنعقد الانتخابات في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني، ليتحدّد خلف الرئيس الحالي “باراك أوباما”.

الانتخابات الأمريكية
سيقوم أوباما بتسليم مقاليد السلطة في شهر يناير. لكن هل تعلم أنه وللمرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة لن يتم فقط تسليم السلطة إلى الرئيس المقبل، إنما سيتم تسليم الحسابات الاجتماعية أيضًا؟ خلال ولاية أوباما كانت له الكثير من الإنجازات التقنية، فقد قام بتدشين حسابات للبيت الأبيض على فيسبوك، وتويتر، وإنستقرام، ويوتيوب، وسناب شات.
الرئيس الأمريكي
بحسب تقرير لـ “CNET” فالحساب الرسمي للرئيس الأمريكي POTUS@ سيتم نقله إلى الرئيس القادم الذي يربح معركة الانتخابات في 8 نوفمبر. وصل عدد متابعي الحساب لحوالي 11 مليون متابع منذ إطلاقه في شهر مايو عام 2015، ولا يزال عدد متابعيه أقل من متابعي الحساب الشخصي لباراك أوباما والذي وصل عددهم إلى 78.5 مليون.
تويتر الرئيس الأمريكي

ماذا يحدث لتغريدات الرئيس السابق؟

ستتم أرشفة تغريدات أوباما التي تزيد عن الـ 300 بقليل، في حساب آخر POTUS44@، ليتسلّم الرئيس الأمريكي الخامس والأربعون حسابًا فارغًا جاهزًا لتغريداته الجديدة. ولكل من يرغب في الاطلاع على محتوى حسابات الرئيس أوباما خلال فترة رئاسته، فهي متوفرة للعامة في إدارة الأرشيف والوثائق الوطنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views One

2016