آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برشلونة لصدارة الدوري الأسباني مؤقتا بفوز قاتل على فالنسيا

جانب من اللقاء

 قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاعتلاء صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مؤقتا، إثر فوزه المثير والمتأخر 3- 2 على مضيفه فالنسيا في المرحلة التاسعة للبطولة.
وارتفع رصيد برشلونة إلى 19 نقطة، في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد، قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا.
وواصل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بمختلف المسابقات، بعدما سجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 22، قبل أن ينتفض فالنسيا في الشوط الثاني، بعدما سجل البديل منير الحدادي، ورودريجو مورينو هدفين في الدقيقتين 52 و56.
وسرعان ما استعاد برشلونة اتزانه بعدما أدرك لويس سواريز التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 62، قبل أن يحرز ميسي هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثانية (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ليقود برشلونة لتحقيق انتصاره الأول على ملعب (ميستايا) منذ تشرين ثان عام 2014.
وشهدت المباراة تعرض النجم اندرياس انييستا لإصابة بالغة سيغيب على إثرها فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views One

2016